الأخبار

١٩‏/٠٧‏/٢٠٢٠

فريق "الريادة والابتكار" يستعد لانطلاق الدفعة الثانية من برنامج الريادة والابتكار والابداع في التعليم

أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين - برنامج الابتكار والإبداع والريادة في التعليمتباشر أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين بتدريب الدفعة الثانية من برنامج الريادة والابتكار والابداع في التعليم بتاريخ 20 تموز، لمجموعة معلمين من مديرية بني عبيد في إقليم الشمال ومديرية الزرقاء الأولى في إقليم الوسط ومديرية الشوبك في إقليم الجنوب.

حيث ينطلق التدريب تحت عنوان: "رؤى إبداعية وحلول مبتكرة في التعليم"، من خلال هذا المساق سيتعرف المعلمين إلى مجموعة من الأمور تساعدهم في تطبيق التفكير التصميمي داخل مدارسهم، وذلك لأهميته حيث يساعد في تحسين عملية التعلم والتعليم.

كما سيعمل المعلمون على وضع استراتيجيات المناسبة لبناء مهارات التفكير التصميمي لدى طلبتهم ودعمهم للابداع والابتكار.

وقد اختتمت أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين في 10 تموز العام الحالي تدريب الدفعة الأولى من برنامج الابتكار والإبداع والريادة في التعليم التي اختص تدريبها حول موضوع "ستيم"- "العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفن والرياضيات في التعليم" - والتطبيق العملي من خلال تنفيذ مشاريع عملية ونقلها إلى طلبتهم عن بعد خلال جائحة كورونا.

وضم التدريب مجموعة معلمين في مدارس الملك عبدالله للتميز في سحاب والمقابلين والسلط بالإضافة إلى أربعة مدارس حكومية من مديرية الرصيفة، حيث نفذالتدريب على مدار 4 أشهر.

للمشاهدة المزيد عبر الرابط الآتي انقر هنا