المزودون

تسجيل البائع هو عملية جمع المعلومات الأساسية من موردي السلع والخدمات وإدخال تلك المعلومات في نظام لإدارة العلاقات. عادة ما يكون نظام التسجيل المستخدم إلكترونيًا أو قائمًا على الإنترنت ولكن يمكن التعامل معه من خلال عملية ورقية. يُستخدم التسجيل كشرط أساسي للفصل بين الموردين المؤهلين والموردين غير المؤهلين.

يتم فحص هذه المعلومات للتأكد من اكتمالها والامتثال للمتطلبات وإدخالها في النظام.

ستتم إضافة المورد (الموردين) المؤهل إلى قاعدة بيانات البائعين بعد التحقق من الملاءمة بناءً على نموذج تسجيل البائع المقدم والوثائق الداعمة.

يرجى ملاحظة أنه يجب إكمال النموذج بوضوح ودقة والتأكد من تعبأت جميع الحقول.